اخبار تقنية

خدمة الرسائل الخاصة عبر “إنستجرام ويب” اصبحت متاحة للجميع

تم الاعلان مؤخرا من شركة إنستجرام (خدمة مشاركة الصور ) والمملوكة لشركة فيسبوك عن البدء بإطلاق خاصية الرسائل الخاصة عبر الويب لكل مستخدميها حول العالم. هذه الخدمة ليست جديدة كلياً حيث انها كانت متاحة باستخدام تطبيقات الهواتف والحواسيب اللوحية ولكنها لم تكن مفعلة على صفحة إنستجرام ويب.

يجدر الإشارة ان ميزة الرسائل الخاصة على الويب قد تم اطلاقها في شهر يناير الماضي واختبارها على عينة محدده من المستخدمين حول العالم قالت إنستاجرام في ذلك الوقت : إن الميزة ستتيح للمستخدمين رؤية متى أتتهم الرسائل الجديدة، وعرض كامل البريد الوارد، وبدء دردشة جديدة، سواء كانت فردية أم جماعية، وإرسال الصور (وليس التقاطها)، والنقر المزدوج للإعجاب، ومشاركة المنشورات عن طريق الرسائل.

هذه الميزة ستمكن مستخدمي إنستجرام من التراسل بين بعضهم البعض على الحواسب الشخصية العاملة بنظام تشغيل ويندوز وكذلك نظام تشغيل ماك أو إس ، اضافة الى متصفحات الويبي في الاجهزة المحمولة. ومع هذه الميزة يزيد تفاعل المستخدمين وزيادة الوقت الذي يقضونه على الموقع مع تبادل الاحاديث والمناقشات المتعلقة بالمادة المنشورة من فيديو او صور. الجدير ذكره ان انستجرام بدأت كتطبيق على الاجهزة المحموله فقط وان تحولها باستخدام تقنية الويب محدود حتى الان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق