اخبار تقنية

مواصفات إيربودز سوني الجديدة: تنافس أبل وتعد بتجربة صوتية غير مسبوقة بسعر مغري

أعلنت شركة سوني مؤخراً عن إطلاق سماعات الرأس اللاسلكية الجديدة “إيربودز Sony WF-1000XM5″، والتي تعتبر خطوة كبيرة في مجال تقنية الحد من الضوضاء.

وتم تصميم هذه السماعات الجديدة بثلاثة ميكروفونات في كل سماعة، بما في ذلك ميكروفون مع ردود الفعل المزدوجة، مما يعزز كفاءة الحد من الضوضاء في الترددات المنخفضة.

تم تجهيز السماعات بالمعالج المتكامل الجديد من سوني، المعروف بالمعالج المدمج في 2، والذي يتيح إمكانيات متقدمة لإلغاء الضوضاء عالي الدقة.

تتحكم هذه الرقائق الدقيقة في الميكروفونات في كلتا الأذنين وتوفر “جودة غير مسبوقة لتقليل الضوضاء” قادرة على التكيف مع الظروف البيئية المتغيرة.

تدعم السماعات الصوت اللاسلكي عالي الدقة من خلال ترميز LDAC، بالإضافة إلى ضغط الموسيقى في الوقت الحقيقي لتحسين الصوت. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تشغيل الصوت في وضع الواقع 360، بما في ذلك متتبع الرأس.

أما بالنسبة لألعاب الواقع المعزز، فإن مكبرات الصوت تستخدم تقنية استشعار جديدة وتقنية صوت مكانية لدعم الصوت الغامر.

ووفقا لسوني، فإن سماعات WF-1000XM5 لديها بطارية تدوم لمدة ثماني ساعات يتم شحنها في ثلاث دقائق خلال ساعة من اللعب، وتدعم الشحن اللاسلكي ومكبرات الصوت نفسها لديها حماية IPX4.

ستكون سماعات إيربودز Sony الجديدة متاحة في أغسطس باللونين الأسود والفضي بسعر 319 يورو أو 259 جنيها أو 299 دولارا أمريكيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق